تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Instagram
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

من يوم الإثنين 17 شتنبر إلى يوم الجمعة 21 شتنبر 2018
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

خصوص تهيئة وتأهيل الممر تحت ارضي للسكة الحديدية – المرينة -

خصوص تهيئة وتأهيل الممر تحت ارضي للسكة الحديدية – المرينة -

من المقرر يومه الجمعة 06 أكتوبر 2017 ان تقوم لجنة مركزية تضم كل من المهندس الرئيس بمديرية المنشئات الأساسية للمكتب الوطني للسكة الحديدية والأطر التقنية المرافقة له ومكتب الدراسات والمقاولة ABEC المكلفة بمشروع أشغال صيانة وتأهيل الممر تحت ارضي مولاي المهدي-المرينة- والأطر التقنية بالجماعة بمعاينة مكان الأشغال من أجل إعطاء الانطلاقة لهذا الورش الهام . بعد أن تمت المصادقة النهائية على الصفقة من طرف المكتب الوطني وإعطاء الأمربــبــدأ الأشغال التي تحمل عدد 76T533/PIC/ST.

رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو الذي عقد اجتماعا يوم الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 بمقر المكتب الوطني للسكك الحديدية بالرباط مع الإدارة المركزية للمنشئات الأساسية ،عبر عن حرصه على أهمية المتابعة المستمرة والدائمة لتنفيذ مضامين الاتفاقية T5426/PIC التي تجمع الجماعة مع المكتب من اجل التأهيل الشامل للممر السككي العابر للمدينة وتنزيله وفق ما تطمح إليه الساكنة .

مؤكدا على ضرورة طي صفحة ما يسمى بنفق العار وجدران الفصل التي طرحت عدد من الإشكاليات والمعاناة بالنسبة لساكنة مدينة القصر الكبير، مشيرا بان الأشغال المتعلقة بهذا الورش سوف تهم التأهيل الشامل لهذا الممر بما يحفظ كرامة المواطنين وأمنهم ومراعاة كل المواصفات الجمالية والبيئية لهذا المرفق.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة