بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

تنظيم المهرجان الجهوي للقفطان المغربي بمدينة القصر الكبير

تنظيم المهرجان الجهوي للقفطان المغربي  بمدينة القصر الكبير

في إطار المجهودات التي يبذلها المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير من اجل دعم قطاع الصناعة التقليدية الذي يعتبر رافعة هامة في مجال تنمية الاقتصاد المحلي والتنمية الاجتماعية ، ومن اجل النهوض بهذا القطاع والمساهمة في إعطاء إشعاع للمنتوجات الصناعية التقليدية وتيسير تسويقها ، و في إطار الاستعدادات المتعقلة بتنظيم المعرض الجهوي للقفطان المغربي المقرر تنظيمه بمدينة القصر الكبير ، المنظم من طرف المديرية الجهوية للثقافة بجهة طنجة تطوان الحسيمة ووزارة الشباب والثقافة والتواصل.وبتنسيق ودعم من جماعة القصر الكبير وباقي الجهات .

انعقد يومه الخميس 13يوليوز 2023 اجتماعا هاما بحضور المديرة الجهوية للثقافة والمحافظ الجهوي للثرات ومدير المركز الإقليمي للثقافة . وبحضور السيد رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو وأعضاء ومستشاري المجلس ورئيس مجلس الثقافة والتراث أكرم الغرباوي وبعض الفعاليات الثقافية والإبداعية والإعلامية والمدنية بالمدينة

الاجتماع تدارس مجمل الترتيبات المتعلقة بتنظيم المعرض الجهوي للقفطان المغربي بمدينة القصر الكبير ، وسبل نجاح هذه المحطة على كافة المستويات .
وتتوخى هذه التظاهرة التعريف أكثر بمؤهلات التراث غير المادي المغربي وتسليط الضوء على الأزياء التقليدية والقفطان المغربي بالخصوص .
 

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة