• أنت هنا :
  • الرئيسية
  • أخبار المدينة
  • اجتماع مع المدير العام للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية
بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

اجتماع مع المدير العام للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية

اجتماع مع المدير العام للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية

عقد رئيس مجلس جماعة القصر الكبير السيد محمد السيمو يومه الاثنين 03يوليوز جلسة عمل مثمرة بالرباط مع المدير العام للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية السيد كريم تاجموعتي .

الاجتماع تدارس مجمل القضايا المرتبطة بتقريب خدمات هذه المؤسسسة لساكنة المدينة، خاصة وان المجلس الجماعي سبق وان رفع ملتمس الى السيد المدير العام للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية ، قصد فتح ملحقة للمحافظة العقارية على مستوى مدينة القصر الكبير .

السيد المدير العام كريم تاجموعتي، عبر عن موافقته على فتح ملحقة للمحافظة العقارية ، والتفاعل الايجابي مع مجمل القضايا التي طرحها السيد رئيس المجلس الجماعي، خدمة للساكنة وتكريس عدالة مجالية وتقريب الإدارة من المواطن .

وبهذه المناسبة عبر السيد رئيس المجلس عن بالغ الاعتزاز والتقدير على استجابة السيد مدير الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية ، ومبادرته لفتح الملحقة، وتفاعله الايجابي مع كافة القضايا المطروحة خدمة للصالح العام .

ترافع السيد الرئيس يندرج في إطار مواصلة سياسة تقريب خدمات عدد من المرافق والمؤسسات الهامة لفائدة ساكنة المدينة، وتنزيل فتح العديد من المرافق، من قبيل: فتح وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، ووكالة للتعاضدية العامة لموظفي الادارة العمومية ، ومركز تسجيل السيارات بالقصرالكبير التابع لوزارة النقل واللوجستيك. وكذا افتح ملحقة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات .

مؤكدا السيد الرئيس على مواصلة هذه السياسة ، بهدف تكريس العدالة المجالية والتخفيف من معاناة المرتفقين، وتكريس مفهوم ادارة القرب. مجددا الشكر والتقدير لكافة المسؤولين على تفاعلهم الايجابي انسجاما مع السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله الداعي الى ربح تحديات التنمية المجالية وربح الزمن التنموي، والاستجابة لمطالب الساكنة العادلة والمشروعة.

والله ولي التوفيق
 

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة