بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

مهرجان عبد السلام عامر احتفالية الطرب الأصيل الليلة الختامية

مهرجان عبد السلام عامر احتفالية الطرب الأصيل الليلة الختامية

في جو بهيج حيث الكلمة الموزونة و النغم الطروب، اختتمت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان عبد السلام عامر للطرب الأصيل يومه الاثنين 23 دجنبر 2019 بالقاعة الكبرى للبلدية.

عرفت الأمسية الختامية مشاركة متألقة للفنانة لمياء الزايدي التي ألهبت الحضور بأغاني طربية متنوعة لاقت تفاعلا غير مسبوق لدى الجمهور الذي حج بكثافة لمتابعة فقرات هذا الحفل البهي.

و في جو مليء بالحماس و الانغماس في ثنايا اللحن و الموسيقى، اعتلى المنصة المطرب المتألق عبد العالي أنور الذي أشرك الجمهور في جل اغانيه التي أطربت المتتبعين و سافرت بهم في عوالم الفن الأصيل، كما أدى مقطوعات متفرقة نالت إعجاب الحضور .

و بالمناسبة تفضلت نائبة كاتب المجلس السيدة فاطمة شعوان بتقديم شهادة تقديرية للفنانة لمياء الزايدي كعربون محبة و إخلاص و تقديرا لإسهاماتها القيمة في إنجاح هذا الحفل الجميل.

و في ختام الحفل تم الإعلان عن توصيات المهرجان التي جاءت على لسان الفنان القصري المحبوب رشيد بوعسرية إلى جانب الإعلامي المتألق محمد كماشين، الذين أكدوا بأنه سوف يتم تنظيم مسابقة محلية في شهر مارس القادم يتم خلالها اختيار أحسن الأصوات التي سوف تغني من الخزانة الموسيقية لعبد السلام عامر و ذلك تحت الإشراف الفعلي للمايسترو القصري أحمد الهبيشة.

و قد أسدل الستار على مهرجان عبد السلام عامر في نسخته الثالثة بترديد أغنية صوت الحسن ينادي من طرف الفنان عبد العالي أنور و الفنانة لمياء الزايدي حيث انصهر الجمهور الحاضر في ترديدها بكل حماس.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة