بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

طلبة مدرسة الهندسة المعمارية بغرناطة في زيارة لمدينة القصر الكبير

طلبة مدرسة الهندسة المعمارية بغرناطة في زيارة لمدينة القصر الكبير

تم صباح يوم السبت 12 أكتوبر 2019 بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة استقبال رسمي لطلبة المعهد التقني للهندسة المعمارية لجامعة غرناطة الإسبانية.

كان في انتظار الوفد الطلابي السيد رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو الذي رحب بالضيوف . كما كان في استقبالهم كذلك النائب الاول للرئيس السيد حسن الحسناوي الذي بدوره رحب بالطلبة الوافدين على المدينة في كلمة تم من خلالها تسليط الضوء على أهم الروابط التاريخية و الثقافية العريقة التي تجمع بين البلدين ، و في إشارة واضحة خلال معرض كلمته تم التطرق إلى المشاريع و البرامج التي تم إنجازها بموجب اتفاقيات شراكة أبرمتها الجماعة مع جهة الأندلس خاصة فيما يتعلق بإعادة تأهيل المدينة العتيقة و بعض المعالم التاريخية .

بعد ذلك تم القيام بزيارة ميدانية الى المدينة القديمة مرورًا بأزقتها التي ما زالت جوانبها شاهدة على تاريخ عميق يزخر بحمولة حضارية و ثقافية ، و قد تمت بالمناسبة زيارة اهم المواقع الأثرية كالسور الموحد ، صومعة البنات ، الجامع الأعظم، الدراز الكبير ، فيما قام الطلبة بزيارة خاصة لورشة الدباغة و النبش في تاريخ هذه المعلمة التي لا زالت شاهدة على حقبة تاريخية تؤسس لحضارة المدينة .

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة