بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

لقاء مع المدير الجهوي للسكة الحديدية بخصوص تنزيل المشاريع المشتركة.

لقاء مع المدير الجهوي للسكة الحديدية بخصوص تنزيل المشاريع المشتركة.

ترأس السيد رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو يومه الخميس 12شتنبر 2019 بمقر الجماعة اجتماعا هاما لدراسة وضعية مرفق السكة الحديدية بالقصر الكبير. وقد حضر هذا الاجتماع كل من المدير الجهوي بالنيابة للسكك الحديدية والأطر التقنية المرافقة له وعن جماعة القصر الكبير النائب السيد حسن الحسناوي والنائب مصطفى الزباخ والنائبة الهام الركع وكاتب المجلس رشيد الصبار والمستشار سعيد القزدار والمستشار العزيز الغرباوي والمستشار محمد الزوهري ومهندس وتقني الجماعة .

الاجتماع عرف استعراضا لمجمل القضايا المرتبطة بمرفق السكة الحديدية ومعالجة كل التحديات المرتبطة بالموضوع، حيث تم الاتفاق على تسريع تنفيذ كل مضامين الاتفاقية المبرمة بين جماعة القصرالكبير و المكتب الوطني للسكك الحديدية من اجل التهيئة الشاملة لجميع محاور الممرات السككية العابرة للمدينة ومحيطها، و كذا تامين جميع الممرات السككية وتشمل بناء قنطرتنين جديدتين بالمدينة وأربع منشات فنية لمرور الراجلين وتحسين المظهر البيئي بمحيط السكة ، وغيرها من المشاريع المبرمجة في هذا الإطار .

كما تم في الأخيرالتأكيد من طرف أعضاء المجلس الجماعي على متابعة كل أشغال التهيئة بمساهمة وتنسيق كل الجهات المتدخلة بما يراعي جودة وأهمية هذه المشاريع ، و قد اختتم الاجتماع بالقيام بجولة ميدانية للممر السككي المحلة.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة