بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

من أجل الاحتفاء بالرياضة المحلية

من أجل الاحتفاء بالرياضة المحلية

انعقد بمقر الجماعة يوم السبت 22يونيو 2019 لقاء تواصليا ضم رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو والنائب حسن الحسناوي والنائب عبد الله المباركي وكاتب المجلس رشيد الصبار والمستشارين محمد المجدوب ، احمد بكور ، سعيد القزدار ، عبد الله بوزيد والمستشار محمد الزوهري وممثلي الجمعيات والفرق الرياضية الفائزة في الدورات الرياضية لسنة الجارية ؛ تم خلاله تدارس الترتيبات الأخيرة لتنظيم حفل تكريم الفرق الرياضية بالقطاع الرياضي بالمدينة .

وقد أشار رئيس المجلس الجماعي في كلمته على أن المجلس الجماعي يتابع باعتزاز وتقدير المجهودات التي تبذلها الفرق الرياضية بالمدينة من اجل النهوض بالقطاع الرياضي الذي يعرف دينامية متميزة وأنشطة متنوعة تطال عدد مهم من الأنواع الرياضية .

كما قدم الرئيس عرضا موجزا حول المشاريع المستقبلية للبنيات التحتية الرياضية التي تستجيب لتطلعات وانتظارات المواطنين والفاعلين في قطاع الرياضة. 

وبالمناسبة نوه أعضاء المجلس في كلمتهم على الدينامية التي يعرفها القطاع الرياضي بفضل الطاقات الجديدة والشابة الفاعلة والمبدعة في هذا القطاع والتي أعطت زخما قويا في مختلف الانواع الرياضية.

مع التزام المجلس على مواكبة هذه النهضة الرياضية وتنميتها وبذل كل الجهود الممكنة في كل الواجهات من أجل مواصلة الارتقاء بالرياضة المحلية وتثمين كل الطاقات المحلية الواعدة بكل خير في المستقبل .

من جهة أخرى تقدم ممثلي الجمعيات والفرق الرياضية الفائزة في الدورات الرياضية بكلمة شكر وتقدير في حق المجلس الجماعي على هذه الالتفاتة مؤكدين على أهمية تظافر الجهود والتنسيق البناء خدمة للرياضة المحلية وتطويرها على كافة المستويات

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة