بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

حفل التميز بالثانوية التأهيلية احمد الراشدي

حفل التميز بالثانوية التأهيلية احمد الراشدي

في حفل متميز بمؤسسة الثانوية التاهيلية احمد الراشدي تم الاحتفاء بتلاميذ المؤسسة المحصلين على النتائج الأولى والمميزة برسم الاسدوس الأول للسنة الدراسية الحالية.وذلك يوم الجمعة فاتح مارس 2019 من تنظيم إدارة المؤسسة وجمعية أولياء و أمهات وآباء التلاميذ.

رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو رفقة السيد عبد الناصر لاركيط المدير التقني للمنتخب الوطني وكذا السادة مدير المصالح عبد السلام الاشقم وكاتب المجلس رشيد صبار والسادة المستشارين سعيد قزدار ومحمد الطيب الشاوي حضروا هذا الحفل التربوي الهادف حيث ألقى السيد الرئيس كلمة فيها عن اعتزازه بالحضور رفقة الإطار الوطني الهام الذي الذي يجسد حضوره العناية الكبرى التي توليها المملكة لقطاع الشباب .مؤكدا حرص الجماعة الترابية للمدينة على الانفتاح على جميع المؤسسات التعليمية والتعاون والمساهمة في الاعتناء بمحيطها وتدعيمها بمرافق موازية في خدمة التلميذات والتلاميذ.

كما تقدم السيد الرئيس بتهانيه الصادقة لكل المتفوقات والمتفوقين ونساء ورجال التعليم بالمؤسسة على مجهوداتهم القيمة حتى تحقيق النتائج المتميزة المحصل عليها في الاسدوس الاول. كما تميز الحفل بفقرات فنية وإبداعية مع توزيع الهدايا الرمزية على المكرمين.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة