بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

رئيس المجلس الجماعي يقوم بزيارة ميدانية لعدد من الاوراش بالمدينة

رئيس المجلس الجماعي يقوم بزيارة ميدانية لعدد من الاوراش بالمدينة

بناء على المواكبة الدائمة التي تقوم بها رئاسة من اجل الإسراع بتنفيذ عدد من المشاريع الهيكلية التي تمس المتطلبات اليومية للمواطن، قام رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو يوم الخميس 14 فبراير 2019 بزيارة تفقدية لمجموعة من الاوراش رفقة الأطر التقنية بقســـم الأشغال بالجماعة وقد شملت الزيارة الاوراش التالية :

- النفق تحت ارضي للممر السككي 

عرف هذا الورش تقدم كبير على مستوى الانجاز ، وبالمناسبة أكد السيد رئيس المجلس خلال زيارته للموقع تشبته على أن يظهر النفق برونق جديد يعزز المشهد الجمالي للمدينة .

- بلاد برطلو 

تواصل السيد رئيس المجلس الجماعي مع ساكنة الحي في ما يخص إعادة هيكلة وتعبيد الطريق وإيجاد حلول لبعض الإشكالات التقنية العالقة .

- حي الوهراني 

وخلال زيارته وقف السيد الرئيس المجلس الجماعي عن قرب على تقدم الأشغال بالحي وهيكلته بالأحجار المصففة والعمل على تأهيله .

المستشفى الجديد

- وفي زيارته للمستشفى الجديد بطريق العرائش وفي إطار تتبعه للاوراش تم الوقوف على مختلف الأشغال الجارية حاليا بالمشروع ، والاطلاع عن قرب على مختلف المرافق المكونة له في أفق الانتهاء منه في المنظور القريب.

- حي أولاد أحميد 

بعد معاناة طويلة لساكنة أولاد حميد استبشرت الساكنة خيرا ، بعد أن التزم المجلس الجماعي بمواصلة أشغال تطهير السائل. استجابة لمطالبها على مستوى التأهيل الحضري ودعم البنيات التحتية وخاصة في مجال تهيئة شبكة الصرف الصحي .

هذه المشاريع الحيوية تعدف إلى إدماج هذه الأحياء في الأنسجة العمرانية والرفع من جودة إطار العيش للمواطنين وإعادة الاعتبار للمشهد المعماري . والتي تهم شريحة واسعة من الساكنة التي تقطن بهذه الأحياء التي تعاني من النقص في التجهيز .

وقد تم الوقوف على واقع سير الأعمال بها ، ومواصلة التنسيق مع كل المتدخلين وكذا الساكنة لترسيخ المنهجية التشاركية التي يعتمدها المجلس في بلورة و تتبع هكذا مشاريع.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة