بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

الاحتفاء بالإبداع المسرحي وتكريم الفقيد المبدع صهيب طابلو

الاحتفاء بالإبداع المسرحي وتكريم الفقيد المبدع صهيب طابلو

تخليدا للذكرى الـ 75 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال تم يوم الجمعة 25يناير 2019، عرض مسرحية "جا وجاب" لفرقة فرقة المسرح الوطني ، من تنظيم المجلس الجماعي للمدينة ، و بدعم من وزارة الثقافة والاتصال وبتنسيق مع جمعية منتدى الشمال للثقافة والتنمية، بقاعة دار الثقافة محمد الخمار الكنوني . بمشاركة نجوم المسرحية وفي مقدمتهم المبدع محمد الجم ومن إخراج متميز للفنان عبد اللطيف الدشراوي و كل من الفنانين عزيز موهوب ، الهاشمي بنعمر ، سعاد خويي ، محمد ابن بار، كريمة خطوري،حفيظة خويي ، مليكة العمري .

كما عرف الحفل تكريم الفنانة المقتدرة نزهة الركراكي والفنان القدير الهاشمي بن عمر ، تقديرا لمجهوادتهم في إثراء الساحة الفنية والإبداعية ببلادنا . واستحضارا لروح المبدع ابن المدينة الفقيد صهيب طابلو. الذي افتقدته الساحة الإبداعية بالمدينة وهو في منطلق مساره الإبداعي المتميز بالعطاء والحركية والتميز.علاوة على خلقه النبيل وفنه الراقي الذي يعكس ما يميز شباب مدينتنا الاصيلة من ابداع والتزام ونبوغ. وكون فقدانه خسارة حقيقية للساحة الابداعية .

هذا الحدث الفني تابعه جمهور متنوع علاوة على حضور السيد رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو والسادة النواب وأعضاء المجلس وفعاليات جمعوية وثقافية وشبابية

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة