بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

تدعيم مسار التنمية المستدامة بحوض اللوكوس القطب الفلاحي الصناعي زوادة نموذجا

تدعيم مسار التنمية المستدامة بحوض اللوكوس القطب الفلاحي الصناعي زوادة نموذجا

في اطار تنزيل المشاريع الهيكلية الكبرى المرتبطة ببرنامج المغرب الاخظر والذي يهدف بتدعيم مسار التنمية الاقتصادية بحوض اللوكوس ،انعقد اليوم 27 دجنبر وتحت رئاسة الكاتب العام لوزارة الفلاحة و الصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات. نيابة عن السيد الوزير ، المجلس الاداري للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لجهة طنجة تطوان الحسيمة. 

وقد تداول المجلس الاداري وصادق رسميا ميزانية إحداث القطب التنموي للصناعة الفلاحية بمنطقة الزوادة .بمبلغ 40 مليار سنتيم وعلى مساحة أولية تقدر ب 05 هكتار.

وسوف يعرف هذا المشروع الاسترتيجي الانطلاقة في تنزيله خلال سنة 2019. وسيشكل قيمة مظافة حقيقة للتنمية الشاملة والمستدامة ورافعة اساسية لإنعاش التشغيل بالمنطقة.

السيد محمد السيمو الذي حضر الاجتماع بصفته نائبا برلمانيا وعضوا في المجلس الاقليمي بالعرائش، عبر عن تقديره العميق على المجهودات القيمة التي تبذلها وزارة الفلاحة في تنزيل مضامين مخطط المغرب الاخضر كاحد المشاريع الكبرى المنسجمة مع المخططات والتوجهات السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله .

وان هذا المشروع الهام سيعود بالفضل العميم على ساكنة هذه المنطقة عموما... وتكريس قيم الانصاف والعدالة المجالية.. وتنمية قطاع التشغيل و في النهوض باوضاع المنطقة. قتصادياواجتماعيا .والمساهمة في ازدهار التنمية الفلاحية بالمنطقة على كافة المستويات.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة