بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

معيقات القطاع وتحدي التنظيم في لقاء تواصلي لأرباب المقاهي والمطاعم

معيقات القطاع وتحدي التنظيم في لقاء تواصلي لأرباب المقاهي والمطاعم

معيقات القطاع وتحدي التنظيم تحت هذا الشعار نظم الفرع المحلي للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم لقاء تواصليا مع أرباب القطاع والمجتمع المدني بقاعة دار الثقافة يوم الجمعة 30 نونبر 2018. بدعم من غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة والمجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير.

اللقاء التواصلي استعرض مجمل المعيقات التي يعاني منها القطاع وخاصة ثقل الضرائب المفروضة عليه ومطالب الفاعلين به لإقرار عدالة جبائية حتى يتسنى النهوض بهذا المجال الخدماتي وتأدية دوره الهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

كما استعرض اللقاء الذي حضره الرئيس الوطني لهذا الإطار المهني مجمل المبادرات والاتصالات والحورات التي عقدتها الجمعية الوطنية مع القطاعات الحكومية والمسؤولين للترافع على مطالب أرباب المقاهي والمطاعم حتى يتسنى تجاوز الاكراهات المتعددة التي تحول دون تطور وتنمية هذا القطاع الحيوي الذي يساهم في إنعاش التشغيل وتدعيم المسار السياحي والتجاري ببلادنا.

رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو أكد على اهمية اللقاء ودوره في تنظيم هذا القطاع الحيوي الهام.وأهمية تنسيق الجهود بين كافة الفاعلين .

اللقاء كان غنيا بالمداخلات المتعددة التي ألقت الضوء على مجمل انشغالات العاملين في هذا المجال والسعي لرسم خارطة طريق تساهم في إعادة الاعتبار له حتى يؤدي أدواره التنموية ورفع كل مظاهر الحيف عنه والاستجابة للمطالب العادلة والمشروعة للعاملين به.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة