بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

من اجل ترسيخ ثقافة الاعتراف، شهادات في حق الفقيد محمد أبو يحيى

من اجل ترسيخ ثقافة الاعتراف، شهادات في حق الفقيد محمد أبو يحيى

كلمة كل من السيد المستشار احمد بكور والسيد رشيد الصبار كاتب المجلس عن مكونات التحالف المسير للمجلس الجماعي الحالي بمناسبة أربعينية الفقيد محمد أبو يحيى المقامة يومه الجمعة 09 نونبر 2018 بفضاء دار الثقافة محمد الخمار الكنوني المنظمة من طرف المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير.

حيث عبر السيد المستشار احمد بكور عن بالغ حزنه في الحدث الأليم اعتبار لما كان يتميز به الراحل من خصال المروءة والحكمة واحترام الجميع بما فيهم من يخالفهم الرأي على مستوى التوجه السياسي. والترفع عن الحسابات السياسيوية الضيقة .وكان بحق رجل سياسة بالمفهوم النبيل للفعل السياسي وكان يتميز بالابداع في التسيير رغم انه تحمل المسؤولية في مرحلة كانت تتميز بندرة الموارد المالية لكنه ترك بصمات قوية في التسيير الجماعي لمدينة القصر الكبير وساهم في اشعاعها الثقافي والحضاري.

رشيد الصبار أكد حرص المجلس الجماعي الحالي على تنظيم هذا اللقاء التأبيني من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف والوفاء لكل من ساهم في تقديم خدمات جليلة لمدينة القصر الكبير تكريم ذكراهم العطرة .والاقتداء بمنهجهم في النهوض بالمدينة على كافة المستويات الاقتاصدية والاجتماعية والثقافية حتى تتصالح المدينة مع ارثها الحضاري المشرق

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة