تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة من يوم الاثنين 08 اكتوبر الى يوم الجمعة 12 اكتوبر 2018
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

كلمة مدير المصالح الجماعية عبد السلام الاشقم في اربعينية الفقيد محمد ابو يحيى

كلمة مدير المصالح الجماعية عبد السلام الاشقم في اربعينية الفقيد محمد ابو يحيى

يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي

السيدات والسادة الحضور الكريم

كم هو صعب علينا الحضور في هذا اللقاء التأبيني الجلل وما يحف به من مظاهر المهابة والأسى ، كيف لا ونحن نعيش حدث تأبينية فقيد عزيز علينا عايشناه مدة من الزمن كموظفين عندما كان يتحمل المسؤولية ولمسنا غيرته الشديدة على هذه المدينة ونضاله المستميت من اجل الترافع عنها والرفع من شأنها.

رجل مخلص لمدينته حريصا على الدفاع على مصالحها ، متسم بحس عال من المسؤولية وروح المواطنة الصادقة. كما كان حريص على الارتقاء بالادارة الجماعية وصون كرامة الموظفين وجعل الإدارة في خدمة المواطن وفي خدمة تنمية المدينة والمساهمة في إشعاعها والنهوض بها على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية .لقد فقدت المدينة بالفعل رجلا شامخا من رجالاتها ملتزما بالمبادئ والقيمة والأخلاق الحميدة. فسلام لروحه الطاهرة وخلد الله في الصالحات أعماله، وتضحياته الخيرة .

ونحن في أعماقنا محزنون عليه راضون بقضاء الله وداعون له بجنة النعيم ، مقدمين خالص العزاء لعائلته وذويه ومُحبيه، وفي مقدمتهم أفراد أسرته الصغيرة والكبيرة داعين لهم بالصبر والسلوان مستحضرين بكل ايمان قوله تعالى :

" إِنَّ الَّذِينَ سَبَقَتْ لَهُمْ مِّنَّا الْحُسْنَى أُوْلَئِكَ عَنْهَا مُبْعَدُونَ* لاَ يَسْمَعُونَ حَسِيَسَهَا وَهُمْ فِي مَا اشْتَهَتْ أَنفُسُهُمْ خَالِدُونَ* لاَ يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الأكْبَرُ وَتَتَلَقّاهُمُ الْمَلائِكَةُ هَذَا يَوْمُكُمُ الَّذِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ "
صدق الله العظيم

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة