تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة من يوم الاثنين 08 اكتوبر الى يوم الجمعة 12 اكتوبر 2018
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

تنظيم اربعينة الفقيد الأستاذ محمد ابو يحيى

تنظيم اربعينة الفقيد الأستاذ محمد ابو يحيى

من اجل ترسيخ ثقافة الاعتراف وتكريم نخبة من رجلات المدينة الذين خدمات جليلة لها، احتضنت قاعة دار الثقافة محمد الخمار الكنوني يوم الجمعة 9نونبر 2018 الحفل التأبيني المنظم من طرف المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير بمناسبة الذكرى الأربعينية للراحل الأستاذ محمد أبو يحيى رئيس المجلس البلدي للمدينة سابقا . هذا الحفل المهيب حضره كل من عائلة الفقيد وأقاربه وأصدقاءه ومحبيه وبحضور رئيس المجلس محمد السيمو والسادة النواب ومستشاري المجلس الجماعي وموظفيه وفعاليات حزبية وسياسية وثقافية ومدنية وإعلامية.

فقرات الحفل تضمنت شهادات في حق الفقيد وإبراز عدد من مسارات حياته الحافلة بخدمة المدينة والإسهام في إشعاعها الحضاري والنهوض بها على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وهي الشهادات التي تقدم بها كل السيد رئيس مجلس جماعة القصر الكبير، والسيد إدريس حيدر نيابة عن نقيب هيئة المحامين والسيد حسن الحسناوي باعتباره عضو مستشار سابق بالمجلس البلدي لسنة 1992،و السيد عبد اللطيف المعناوي عن جمعية المحامين الشباب بالقصر الكبير، وكلمة الأستاذ مصطفى طريبق باسم أصدقاء المرحوم، وكلمة عائلة المرحوم وكلمة عبد السلام الاشقم مدير المصالح الجماعية ، وكلمة كل من رشيد الصبار والسيد احمد بكور عن التحالف المسير للمجلس الجماعي الحالي و كلمة السيد البشير شردود عن موظفي الجماعة سابقا و كلمة احمد المودن عن اصدقاء المرحوم.

الحفل التأبيني تخلله فقرات من الامداح النبوية من أداء جمعية الصفوة القصرية في مدح خير البرية برئاسة الأستاذ الخلوق الفنان منير الطاهري التي أبدعت في إتحاف اللقاء بشذرات سامية من فن السماع والمديح النبوي الشريف،لاقت تفاعلا متميزا من طرف الجمهور.

وفي ختام الحفل تم تقديم صورة تذكارية للمرحوم من طرف رئاسة المجلس الجماعي لعائلة الراحل من انجاز الفنان الأستاذ المبدع حسن البراق . فقرات اللقاء التأبيني أشرفت على تسييره الأستاذة المقتدرة أمل طريبق وقد اختتم الحفل وقراءة الفاتحة على روح الفقيد الطاهرة .

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة