تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة من يوم الاثنين 08 اكتوبر الى يوم الجمعة 12 اكتوبر 2018
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

تهنئــة بمناسبة اليوم الوطني للمرأة المغربــــية

تهنئــة بمناسبة اليوم الوطني للمرأة المغربــــية

يحتفي المغرب اليوم بمحطة " اليوم الوطني للمرأة المغربيـــة "الذي يصادف ال10 من أكتوبر من كل سنة، وهي مناسبة للوقوف على ما تحقق من إنجازات في مجال النهوض بحقوق المرأة، فضلا عن أوراش الإصلاح الكبرى التي انطلقت تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل إيلاء المرأة المغربية مكانتها المتميزة التي تستحقها داخل المجتمع.

وحظيت المرأة المغربية منذ اعتلاء جلالة الملك محمد السادس العرش، بعناية خاصة من طرف جلالته من خلال مختلف المبادرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي أطلقها جلالة الملك، وهي مبادرات رائدة حظيت بإشادة دولية باعتبارها إصلاحا طلائعيا يحتذى به على المستويين الإقليمي والعربي.

وبهذه المناسبة الوطنية الغالية وما تحمله من معاني نبيلة ورسائل بليغة يتشرف رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير محمد السيمو بأن يتقدم بأسمى عبارات التقدير والتهاني الصادقة لكافة النساء القصريات وعضوات وموظفات المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير تقديرا لما يقيم به من مجهودات قيمة في تقدم وتنمية ورقي مدينتنا العريقة الرسخة في جذور الحضارة بفضل نبوغ وعطاءات نسائها ورجالها في كافة المجالات على مر العصور.

كما نجدد التحيات والتهاني لكل النساء المغربيات على امتداد ربوع المملكة متمنين لهن تحقيق المزيد من المكتسبات في اقرار كامل حقوقهن تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة