بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

لقاء بخصوص مطرح الصنادلة

لقاء بخصوص مطرح الصنادلة

مواكبة من رئيس المجلس الجماعي لموضوع مطرح الصنادلة عقد رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو بمقر الجماعة يوم الأربعاء 26شتنبر 2018 اجتماعا مع ممثلي ساكنة دوار الصنادلة بحضور ممثل شركة النظافة .

وقد تدارس اللقاء مجمل ظروف ومطالب الساكنة وسبل التنسيق والتعاون في اتخاذ عدد من الإجراءات لمعالجة بعض الإشكالات الآنية المطروحة ومنها (اتخاذ عدد من التدابير لمواجهة الحرائق وتوسيع الطريق المؤدية للمطرح وعدد من التدابير المتعلقة بالرعاية الصحية والبيئية ) .كما أكد الرئيس أن المجلس الجماعي واع بكل التحديات المطروحة التي تتعلق بمطرح الصنادلة الذي يعتبر حلا مؤقتا ومرحليا .

وسيواصله مبادراته من أجل التعاون مع كل الجهات المعنية من أجل التسريع بإيجاد حلول ناجعة ومستدامة من خلال إخراج مشروع بناء واستغلال مركز وطمر وتثمين النفايات المنزلية بمنطقة ريصانة الجنوبية في أقرب الآجال الممكنة .

سيما وان المجلس الجماعي قد صادق على اتفاقية إحداث مؤسسة التعاون بين الجماعات "وادي المخازن" التي تضع من بين اهتماماتها الرئيسية علاوة على التنقل بين الجماعات إحداث مطرح نموذجي وفق احدث المواصفات التكنولوجية والبيئية بمنطقة الريصانة بتعاون بين عدد من الجماعات الترابية بالاقليم.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة