تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة من يوم الاثنين 08 اكتوبر الى يوم الجمعة 12 اكتوبر 2018
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

جلسة عمل بين رئاسة المجلس الجماعي والمكتب الوطني للسكة الحديدية

جلسة عمل بين رئاسة المجلس الجماعي والمكتب الوطني للسكة الحديدية

 

في إطار المواكبة المستمرة والتدبير التشاركي من طرف رئاسة المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير لمشاريع تامين الممرات السككية العابرة للمدينة عقد يومه الخميس 27 شتنبر 2018 اجتماعا مع السيد المندوب الجهوي الجديد للسكة الحديدية والوفد المرافق له و رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو ونائب الرئيس حسن الحسناوي عدد من السادة اعضاء المجلس الجماعي ومدير المصالح وعدد من أطر الجماعة وبحضور السيدباشا المدينة .

الاجتماع عرف استعراض مجمل القضايا المرتبطة بمرفق السكة الحديدية و تدارس مختلف المشاريع المدرجة في اتفاقية الشراكة ،والاتفاق حول مجموعة من المشاريع المستقبلية.

وقد تميز النقاش بالجدية والصراحة والمسؤولية والحرص على معالجة مختلف التحديات والإشكالات التي يطرحها مرفق السكة الحديدية العابر للمدينة .

وفــي نهاية اللقاء تم القيام بزيارة ميدانية لمجموعة من المناطق المعنية ، كمعاينة الاشغال بالنفق تحت أرضي المرينة – ومعاينة ممر القنطرة المجاورة لحي سيدي الكامل - والممر المجاور لثكنة القوات المساعدة. ومعاينة ممر المحلة ،وكذا معاينة محل مشروع القنطرة المنطلقة من حي السلالين .

اكم تقرر الاعلان على مجموعة من الصفقات المتعلقة بالمشاريع في اطار تنزيل مضامين الاتفاقية المبرمة بين المجلس والمكتب الوطني للسكة الحديدية.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة