بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

تهنئة رئيس المجلس الجماعي الى فريق نادي اللوكوس للكرة المصغرة

تهنئة رئيس المجلس الجماعي الى فريق نادي اللوكوس للكرة المصغرة

يتشرف رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير السيد محمد السيمو بأن يتقدم بأصدق التهاني والتبريكات الى فريق نادي اللوكوس القصر الكبير للكرة المصغرة داخل القاعة على اثر تأهله الى نصف نهائي كأس العرش المغربي لاول مرة في تاريخ المدينة والإقليم بانتصاره المستحق والرائع على وصيف حامل اللقب شباب خريبكة بخمسة أهداف مقابل واحد في المباراة التي جمعته اليوم 23 شتتبر 2018 في اطار اقصائيات ربع كأس العرش.

بهذا الانتصار الرائع تستحضر مدينة القصر الكبير جانبا من تألقها الرياضي وتتطلع بعزيمة شبابها وشاباتها الى التطلع الى المستقبل بكل أمل وعزيمة من أجل نهضة رياضية وتحقيق المزيد من النتائج المشرفة في كافة المجالات الرياضية. كما نتمنى انطلاقة موفقة للمكتب المسير الجديد للنادي الرياضي القصري حتى يسترجع هذا الفريق الاصيل مكانته التي تليق ورصيده الكروي المتميز.

ونحن اذ نعبر عن فرحتنا واعتزازنا باسم ساكنة المدينة بالنتيجة التاريخية والمستحقة التي حققها فريق اللوكوس للكرة المصغرة اليوم نتمنى له مواصلة مسيرة نجاحاته بما فيها التأهل انشاء الله الى نهاية كأس العرش وتحقيق المزيد من النتائج المشرفة .

كما نلتزم بالتعاون مع كل الجهات المعنية وكل الغيورين على المجال الرياضي المحلي لمضاعفة الجهود في اطار دعم الفريق العتيد للكرة المصغرة وكذا تشجيع ودعم كل الفرق الرياضية في كافة المجالات خاصة وان مدينتنا تتميز بكفاءات رياضية واعدة ومتنوعة حتى نحقق النهضة الرياضية التي نسعى اليها والتي تتلاءم والسياسة الطموحة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله من أجل الاعلاء من شأن الرياضة ببلادنا.

الف مبروك

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة