بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

بيان للراي العام حول انقطاع المياه بمدينة القصر الكبير

بيان للراي العام حول انقطاع المياه بمدينة القصر الكبير

تابعت رئاسة المجلس الجماعي أزمة انقطاع الماء عن الساكنة بمدينة القصر الكبير ببالغ الاستنكار والقلق كما تم ربط الاتصال بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء وR.A.D.E.E.L صاحبة الاختصاص الحصري من اجل المطالبة بضمان التزود بهذه المادة واستمرار ديمومة هذا المرفق العمومي بكل نجاعة وفعالية.

ورغم كل الوعود المقدمة من طرف مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء من أجل معالجة انقطاع المياه عن ساكنة مدينة القصر الكبير، وتزامنها مع عيد الاضحى المبارك.فقد تم الاخلال بكل الالتزامات ، والتنكر لكل الوعود والتهاون بشكل خطير في التدخل العاجل لمعالجة المشكل، مما تسبب في معاناة حقيقية للمواطنات والمواطنين.

رئاسة المجلس الجماعي واذ تعلن عن تضامنها المطلق واللامشروط مع ساكنة المدينة التي ابانت عن اناة وصبر وحكمة في تعاطيها مع هذا الوضع المحرج ، فانها في نفس الوقت تسجل استنكارها لعملية انقطاع الماء و التهاون الخطير من طرف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء ، والاخلال بالقيام بواجباتها وكل الاجراءات التي كان من المفروض اتخاذها بشكل استعجالي واستباقي في مثل هذه الظروف.

كما تلتزم رئاسة المجلس بمواصلة مجهوداتها من أجل المطالبة بانصاف ساكنة المدينة. و حث الوكالة على اتخاذ كل الاجراءات الضرورية من اجل ضمان توفير المياه الكافية بشكل استعجالي .وضمان كامل حقوق المواطنين العادلة والمشروعة.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة