تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Instagram
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

من يوم الإثنين 17 شتنبر إلى يوم الجمعة 21 شتنبر 2018
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

الكليـــــة متعـــــددة التخصصــات

الكليـــــة متعـــــددة التخصصــات

في إطار سياسة المجلس الجماعي الرامية لجعل مدينة القصر الكبير مدينة جامعية ومن اجل تنويع العرض التربوي وتقريب المؤسسات الجامعية من الطلبة ، ومن أجل التسريع بإنزال مشروع خلق كلية متعددة التخصصات تليق بتطلعات الساكنة والإرث الحضاري وثقافي لهذه المدينة .

وبمناسبة زيارة وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي السيد سعيد أمزازي ومعاينة عقار مشروع الكلية متعددة التخصصات بالقصر الكبير عند مدخل المدينة على وعاء عقاري يبلغ حوالي 8 هكتارات يوم الثلاثاء 24 يوليوز 2018.

حيث أشار السيد الوزير في تصريح صحفي له بان دراسة مشروع وإحداث الكلية متعددة التخصصات بالقصر الكبير مبرمجة في السنة الجارية 2018، وانطلاقة الأشغال بمشروع الكلية المتعدد التخصصات بالقصر الكبير خلال سنة 2019 . منوها بكل من ساهم في هذا المجهود المتميز بكل فعالية وجدية.

من جهته عبر رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو على اعتزازه وتقديره العميق على كل من ساهم في رفع هذا التحدي ومواجهة كل الاكراهات ، مشيدا بالمواكبة المتواصلة والدعم المستمر من طرف السيد عامل الإقليم مصطفى النوحي للمشروع.

ومؤكدا شكره العميق للسيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، على الاستجابة لتطلعات ساكنة المدينة في تحقيق هذا الحلم الغالي. بما ينسجم والمشاريع الإستراتيجية التي يسهر عليها صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده الذي يدعو إلى تكريس سياسة القرب والاستجابة لكل المطالب المشروعة للموطنين والمواطنات لما فيه خير وازدهار وتطور بلادنا..

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة