تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Instagram
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

من يوم الإثنين 17 شتنبر إلى يوم الجمعة 21 شتنبر 2018
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

تدعيم المؤهلات المحلية لقطاع الصناعة التقليدية

تدعيم المؤهلات المحلية لقطاع الصناعة التقليدية

بهدف تثمين الموارد والمؤهلات المحلية لقطاع الصناعة التقليدية بالمدينة القديمة وفي اطار التنسيق مع كل المتدخلين في ميدان النشاط الحرفي الاجتماعي والتضامني ومبادرات المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجمعية حي الديوان للتنمية البشرية وكذا الصناع الحرفيين وفي اطار الشطر الثاني من مشروع التاهيلي الحرفي تم يومه الاثنين 04 يونيو 2018 توزيع عدد من المواد والآليات على الصناع التقليديين في حرفة الخياطة والنجارة .

نائب رئيس المجلس السيد مصطفى الزباخ أشار في كلمة له بالمناسبة إلى أهمية تعزيز المبادرات للنهوض بقطاع الصناعة التقليدية مبرزا التزام المجلس في إطار سياسته إلى دعم كل المبادرات الحرفية والاجتماعية المتعلقة بالقطاع.

والتنسيق مع كل الفعاليات الجمعوية والهيئات المتدخلة للمساهمة في هذا المجال لما فيه خير الصناع التقليديين وتثمين المجهود الحرفي بهذه المدينة العريقة .

وقد اشرف على عملية التوزيع كل من النائب مصطفى الزياخ والسيد النائب حسن صيكوك والنائبة الهام الركاع والسادة المستشارين عزيز الغرباوي والسيد السعيد القزدار والسيد الطيب الشاوي والسيد محمد الزهري والسيد منير غلوطات .علاوة على اطر مصلحة التنمية البشرية واعضاء جمعية حي الديوان للتنمية البشرية .

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة