تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة من يوم الاثنين 08 اكتوبر الى يوم الجمعة 12 اكتوبر 2018
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

إخبار هام في مجال تهيئة الطرق وافتتاح مركز تسجيل السيارات بالمدينة

إخبار هام في مجال تهيئة الطرق وافتتاح مركز تسجيل السيارات بالمدينة

في إطار تدعيم البنية التحتية وتهيئة الشوارع والمداخل الرئيسية للمدينة التي تعرف كثافة على مستوى المرور واستجابة لمطالب ا لسائقين خاصة والساكنة عموما يسهر المجلس حاليا على تنزيل عدد من المشاريع .

وفي هذا االسياق يتشرف رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو ان ينهي الى عموم الراي العام انه قد تقرر انطلاق الاشغال المتعلقة بتهيئة طريق اولاد أحميد في اتجاه مدينة طنجة -رقم 415 - في بحر هذا الاسبوع حيث تم الاتفاق مع المقاولة المكلفة بالمشروع على انطلاق الاشغال بعدما تحسنت الاحوال الجوية ويمكن تبليط الطريق بالزفت .

ونفس الأمر يتعلق بطريق تطفت في اتجاه الشاون –رقم 410- حيث ستنطلق الأشغال في هذا الأسبوع بعدما تم وضع كل الترتيبات النهائية في هذا الإطار ، خاصة مع انتهاء موسم الأمطار .

وسوف تساهم هذه المشاريع الهامة علاوة على تدعيم وتقوية الرصيد الطرقي بالمدينة انسيابية أفضل في حركة السير والاستجابة لانتظارات السائقين وأرباب النقل وعموم الساكنة .

كما سوف تتعزز هذه المشاريع بباقي المشاريع الهيكلية الخاصة بالنهوض بمجال النقل واعداد المحاور الطرقية واصلاح جميع المداخل الاربع للمدينة .

كما يتشرف رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو ان ينهي الى ساكنة مدينة القصر الكبير انه تقرر افتتاح مركز تسجيل السيارات بالمدينة بتاريخ 15 ماي 2018

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة