تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Instagram
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

من يوم الإثنين 17 شتنبر إلى يوم الجمعة 21 شتنبر 2018
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

تعبئة جماعية من أجل إنزال المشاريع في إطار الحكامة والفعالية

تعبئة جماعية من أجل إنزال المشاريع في إطار الحكامة والفعالية

رئيس المجلس الجماعي يشدد على عدم التهاون في مواجهة البطء في الأشغال والرفع من مستوى التنفيذ وتجويد الخدمات 

عقد رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو يوم الاربعاء 02 ماي 2018 اجتماعا موسعا مع مسؤولي المقاولات ومسيري الشركات التي تشرف على عدد من الاوراش والمشاريع التي يعرفها تراب الجماعة بحضور ممثلي الوكالة المستقلة لتوزيع الماء إضافة إلى نواب الرئيس وبعض المستشارين و السيد مدير المصالح الجماعية والأطر الهندسية والتقنية بالجماعة.

وقد تدارس الاجتماع وضعية مجمل الاوراش و سبل التنسيق بين كافة المصالح والهيئات المتدخلة في انجازها ومعالجة كل الإشكالات الميدانية المطروحة والرفع من وثيرة الأشغال لتفادي عدد من الاكراهات.

كما شدد السيد الرئيس في مداخلته على ضرورة التقيد التام بتنفيذ كل التعهدات الواردة في كناش التحملات ورفع تقارير منتظمة لمواكبة الأشغال بكل دقة بما يراعي جودة الأشغال والسرعة في تنفيذها. مؤكدا انه لن يدخر أي جهد في تفعيل القانون والحث على ضرورة مضاعفة الجهود والتعبئة الجماعية خدمة للصالح العام وانتظارات الساكنة وضرورة الاستماع الى مقترحاتها .

مما يتطلب المزيد من العمل والحزم والفعالية في تنفيذ الاوراش المفتوحة حاليا سيما وان هناك مشاريع عديدة في المستقبل القريب سيتم إعطاء انطلاقتها ، وبالتالي ينبغي رفع التحدي لكسب رهان تجويد الخدمات والفعالية في التنفيذ .

كما تقرر عقد اجتماعات منتظمة كل أسبوع تحت اشراف الرئيس لمواصلة عملية تتبع سير الاوراش ورفع تقارير مفصلة حول وضعيتها والقيام بزيارات ميدانية والتنسيق مع كل الشركاء والمصالح الخارجية المعنية .

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة