تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Instagram
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

من يوم الإثنين 17 شتنبر إلى يوم الجمعة 21 شتنبر 2018
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

ترسيخا لقيم الاعتراف والاحتفاء برجال ونساء التعليم

ترسيخا لقيم الاعتراف والاحتفاء برجال ونساء التعليم

ترسيخا لقيم الاعتراف والاحتفاء برجال ونساء التعليم الذين افنوا زهرة حياتهم في تهذيب وتعليم الناشئة والوفاء لشرف المهنة نظمت إدارة واطر مدرسة المرحوم عبد القادر السدراوي بفضاء القاعة الكبرى للبلدية يوم السبت 07 ابريل حفل تكريم في حق كل من :

  • الأستاذ عبد الله لمباركي
  • الأستاذ عبد الحميد ميرة
  • الأستاذة رشيدة الحميوي

وذلك تحت شعار جميعا من أجل ترسيخ قيم الاعتراف والامتنان والشكر ، الحفل حضره علاوة على رئاسة المجلس الجماعي و ممثلي المديرية الإقليمية للتعليم نخبة من الاطر التربوية والادارية لعدد من المؤسسات التعليمية وكذا ممثلي هيئات المجتمع المدني وفعاليات نقابية و سياسية وإعلامية.

كم تضمن الحفل فقرات فنية وإبداعية وكلمات في حق المحتفى بهم وتلسيم هدايا بالمناسبة .
السيد حسن الحسناوي نائب رئيس المجلس عبر باسم المجلس عن الاعتزاز في الحضور في هذه الملتقيات التي تكرم نخبة عزيزة سهرت على خدمة الناشئة والتحلي بقيم المواطنة وخدمة الصالح العام .

مشيرا الى ان الحضور يجسد لحظة وفاء.. لذوي الحق ، شهودا على ما أسدوه من خدمات ومن ارتباط وثيق بالمدرسة المغربية ساهرين على خدمتها والنهوض بها ، متسمين بحركية ودينامية متميزة من أجل تعبئة كل الهيئات والمؤسسات وكل قوى المجتمع من اجل الانخراط في إنجاح ورش إصلاح المنظومة التعليمية لمواجهة كل التحديات الكبرى التي تواجهها اليوم من أجل كسب الرهانات المستقبلية لمغربنا العزيز تحت الرعاية الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس انصره الله وأيده.

كما عبر السيد النائب عن اعتزازه في الحضور في حفل تكريم الاستاذ عبد الله لمباكي الذي يتحمل المسؤولية كذلك في تدبير الشان العام المحلي مشيدا بما يمتاز به الرجل من الصدق والتواضع و والانحياز الدائم لخدمة الوطن والمواطن . والعمل في صمت واتزان وإتقان لمهامه بكفاءة ونزاهة .وفاء للعهد الوثيق الذي قطعه مع المواطن. جاعلا أمام أعينه دائما قوله تعالى :" لا خيْرَ فِي كَثِيرٍ مِّن نَّجْوَاهُمْ إِلاَّ مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلاَحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتَغَاء مَرْضَاتِ اللّهِ . فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْراً عَظِيماً "

ومن خلال هدا الحفل النبيل وما يحمله من رسائل وقيم سامية ومعاني بليغة نجدد التحية لكل نساء ورجال التعليم على ما يسدونه من خدمات وتضحيات فواصلوا مساركم المقدس وجازاكم الله خير الجزاء على انجازاتكم الجليلة " إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ".

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة