بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير يشكر السيد عزيز أخنوش

رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير يشكر السيد عزيز أخنوش

يتشرف رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير محمد السيمو بان يتقدم بخالص عبارات التقدير والشكر لمعالي وزير ا لفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات السيد عزيز أخنوش على اثر زيارته لمدينة القصر الكبير يوم 22 مارس 2018 وكذا للوفد المرافق له والى السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم مصطفى النوحي. وكل أعضاء وعضوات المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير وبجماعة اقصر ابجير ورؤساء المصالح الخارجية. والسادة برلمانيي الإقليم . ورئيس المجلس الاقليمي وكل من ساهم في انجاح هذه الزيارة من ساكنة المدينة ومن سلطات مدنية وأمنية.

ونؤكد اعتزازنا وتقديرنا العميق لمعالي الوزير لمواكبة سيادته لمجمل المشاريع التنموية التي تشرف عليها وزارته في إطار الاتفاقية التي تؤطر التعاون المشترك بين جماعة القصر الكبير ووزارة الفلاحة والصيد البحري .

هذه المشاريع التي سيكون لها ابلغ النتائج الايجابية على مسار التنمية المحلية المستدامة وتدعيم المؤشرات الاقتصادية بمدينتنا الغالية .

بما ينسجم والسياسة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وايده الساهر على اقرار مقومات النمودج التنموي الديمقراطي ، عماده تنمية متناسقة مرتكزة على نمو اقتصادي يعزز التضامن الإجتماعي ،و قوامه تنمية مندمجة تراعي مستلزمات الحفاظ على منهج الحكامالجيدة.والاستجابة لتطلعات الشعب المغربي في التنمية المستدامة والشاملة.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة