بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

لقاء مع تلاميذ مؤسسة الرفاعي المنضوين في إطار برلمان الطفل

لقاء مع تلاميذ مؤسسة الرفاعي المنضوين في إطار برلمان الطفل

في إطار انفتاح مؤسسة رئاسة المجلس الجماعي على الفضاء التربوي والاهتمام بقضايا الطفولة وترسيخ قيم المواطنة استقبل السيد محمد السيمو رئيس المجلس الجماعي بمقر الجماعة يوم الاثنين 12 مارس 2018 وفد يمثل تلاميذ مؤسسة الهدى للتعليم الخصوصي - الرفاعي المنضوين في إطار برلمان الطفل الذين تم اختيارهم من طرف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة على مستوى المديرية الإقليمية لوزارة التعليم بالعرائش .

رئيس المجلس أجاب على ألأسئلة التي تقدم بها الوفد التلاميذي والمتعلقة بمجمل القضايا المتعلقة بالشأن المحلي سواء المتعلقة بقطاع التعليم والتربية والثقافة والبيئة والرياضة ومجمل مشاريع التأهيل الحضري للمدينة .

كما قدم الثلاميد شكرهم للمجهودات التي بذلها السيد الرئيس لتمكينهم من لقاء عدد من المسؤولين على الصعيد الحكومي كبرمجة لقاء مع وزير الثقافة والاتصال وزيارة بعض المؤسسات الوطنية بالعاصمة الرباط .

السيد محمد السيمو عن تقديره لهذه الزيارة مبديا استعداده لمواصلة الدعم والتواصل مع كل الفاعلين في مجال التربية والتعليم بالمدينة والإقليم باعتبار ان النهوض بالتعليم ركن أساس لاي تنمية شاملة ومستدامة.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة