تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Instagram
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة من  يوم الاثنين 29 يناير الى يوم الجمعة 2 فبراير 2018
فضاء الجمعيات فضاء الجمعيات
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

مشــــروع احداث ســـــــوق السمـــــــك النوذجي

مشــــروع احداث ســـــــوق السمـــــــك النوذجي

في إطار تنزيل مشروع سوق السمك المقرر إحداثه بمدينة القصر الكبير بموجب الاتفاقية الموقعة بين المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير ووزارة الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات والتي تهم إحداث وتهيئة عدد من المرافق التجارية والتنموية بالمدينة.

تم الإعلان عن صفقة إحداث هذا المشروع وتحدد فتح الاظرفة خلال شهر مارس الجاري ، كما انه من المنتظر ان يعطي وزير الفلاحة انطلاقة الأشغال في هذا المشروع الهام خلال الزيارة المرتقبة للسيد عزيز اخنوش لمدينة القصر الكبير لتفقد المشاريع التي أطلقتها وزارته بالمدينة بما فيها إحداث المدرسة الفلاحية بالمدينة.

وقد أشار السيد الرئيس محمد السيمو بانه يحق للساكنة الافتخار بمشروع سوق السمك النموذجي كسوق متميز وقيمة مظافة للحركية التجارية التي تميز مدينة القصر الكبير.

هذا المشروع يهدف أساسا إلى توفير فضاء ملائم. يستجيب لمعايير عرض المنتوج ويحفظ صحة المواطن وكرامة التاجر وتحسين وصيانة المحيط البيئي . والمساهمة في الرفع من الرواج التجاري بالمدينة .

هذا التوجه الحالي للمجلس يهدف إلى إعادة الاعتبار للقطاع بما يساهم في تدعيم الحركة الاقتصادية بالمدينة وتستجيب لتطلعات التجار والساكنة على حد سواء.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة